أخر الاخبار
“قسد” تدعو الولايات المتحدة إلى إنشاء “منطقة حظر طيران” لوقف الهجمات التركية شمال شرق سوريا        خامنئي: قررنا عدم صنع قنبلة نووية رغم قدرتنا على ذلك        لافروف وتشاووش أوغلو يبحثان هاتفيا تسوية الأزمة في سوريا بالتركيز على الوضع شمال شرق البلاد        ترامب: أبلغت أردوغان بضرورة ألا يسمح بإصابة أي جندي أمريكي وستكون هناك مشكلة كبيرة إذا حدث ذلك        البرلمان يعقد جلسته الثامنة لمناقشة التظاهرات غداً        ترامب: بإمكاننا أن نعود ونضرب!        عودة خدمة الانترنت في مناطق العراق متقطع        وزير الدفاع العراقي يأمر بوضع كافة الوحدات العسكرية في حالة تأهب        حرق مكتب نائب في ذي قار        متظاهرون يدخلون مبنى مجلس النجف        متظاهرون يتوجهون الى ساحة الخلاني وسط بغداد        بالصور.. شارع المطار مع استمرار التظاهرات جنوبي بغداد        روحاني: المبادرة الفرنسية للتهدئة مع واشنطن مقبولة        وزير الطاقة الروسي يلتقي وزير النفط الإيراني        تجدد التظاهرات في بغداد والسلطات تقطع عددا من الطرق       
الرئيسية » عاجل » تجدد التظاهرات في بغداد والسلطات تقطع عددا من الطرق

وزير الطاقة الروسي يلتقي وزير النفط الإيراني

عقد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليوم في موسكو اجتماعا مع وزير النفط الإيراني بيجان زنغنة، بحثا خلاله العلاقات بين البلدين، وواقع النفط والطاقة.

وجاء الاجتماع على هامش منتدى أسبوع الطاقة الروسي المنعقد في موسكو، حيث وصل الوزير الإيراني اليوم للمشاركة في الفعالية، التي تعد أبرز حدث في مجال الطاقة بروسيا.

وحسب بيان صدر عن وزارة الطاقة الروسية فإن الوزيرين بحثا التعاون بين روسيا وإيران في سوق الطاقة العالمية، وخفض الإنتاج ضمن إطار “أوبك+”.

وانطلقت في العاصمة موسكو اليوم فعاليات منتدى أسبوع الطاقة الروسي التي ستستمر حتى السبت القادم، وسط مشاركة دولية واسعة من مسؤولين وخبراء في مجال الطاقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*