أخر الاخبار
“قسد” تدعو الولايات المتحدة إلى إنشاء “منطقة حظر طيران” لوقف الهجمات التركية شمال شرق سوريا        خامنئي: قررنا عدم صنع قنبلة نووية رغم قدرتنا على ذلك        لافروف وتشاووش أوغلو يبحثان هاتفيا تسوية الأزمة في سوريا بالتركيز على الوضع شمال شرق البلاد        ترامب: أبلغت أردوغان بضرورة ألا يسمح بإصابة أي جندي أمريكي وستكون هناك مشكلة كبيرة إذا حدث ذلك        البرلمان يعقد جلسته الثامنة لمناقشة التظاهرات غداً        ترامب: بإمكاننا أن نعود ونضرب!        عودة خدمة الانترنت في مناطق العراق متقطع        وزير الدفاع العراقي يأمر بوضع كافة الوحدات العسكرية في حالة تأهب        حرق مكتب نائب في ذي قار        متظاهرون يدخلون مبنى مجلس النجف        متظاهرون يتوجهون الى ساحة الخلاني وسط بغداد        بالصور.. شارع المطار مع استمرار التظاهرات جنوبي بغداد        روحاني: المبادرة الفرنسية للتهدئة مع واشنطن مقبولة        وزير الطاقة الروسي يلتقي وزير النفط الإيراني        تجدد التظاهرات في بغداد والسلطات تقطع عددا من الطرق       
الرئيسية » عاجل » تجدد التظاهرات في بغداد والسلطات تقطع عددا من الطرق

ترامب: بإمكاننا أن نعود ونضرب!

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه يعمل على إنهاء ما وصفه بـ “حروب لا نهاية لها”، لكنه ألمح إلى أن القوات الأمريكية تستطيع العودة وشن ضربات في أي وقت، دون أن يذكر أي بلد يعني.

وكتب ترامب في حسابه على “تويتر”، اليوم الاثنين: “تم انتخابي من أجل إنهاء هذه الحروب السخيفة التي لا نهاية لها، حيث يؤدي جيشنا العظيم مهام الشرطة ليستفيد من ذلك أناس لا يحبون الولايات المتحدة”.

واعتبر ترامب أن روسيا والصين كانتا الدولتين “الأكثر إنزعاجا” من تلك الخطوة، مضيفا أنه “يعجبهما رؤيتنا، ونحن نغرق في المستنقع وننفق أموالا كبيرة كم أجل ذلك”.

وتابع ترامب قائلا: “عندما توليت المنصب كان جيشنا في منتهى التدهور، والآن هو أقوى من أي وقت مضى. الحروب السخيفة التي لا نهاية لها تشرف على الانتهاء! وسنركز الآن على الصورة العامة مع المعرفة أننا نستطيع دائما أن نعود ونضرب!”.

ولم يوضح ترامب الجهة التي قد توجه إليها الضربة التي تحدث عنها، كما لم يذكر أي دولة محددة أو أي نزاع مسلح تشارك فيه القوات الأمريكية.

….down, watching over a quagmire, & spending big dollars to do so. When I took over, our Military was totally depleted. Now it is stronger than ever before. The endless and ridiculous wars are ENDING! We will be focused on the big picture, knowing we can always go back & BLAST!
— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) 7 октября 2019 г.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*